رئيس الحزب الحاكم يثني على مرشحين في اللائحة الوطنية المشتركة للحزب (تغريدة)

رسالة الخطأ

Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home/ennejah/public_html/includes/menu.inc).
أحد, 07/29/2018 - 22:51
رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، ذ. سيدي محمد ولد محم

أشاد رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، ذ. سيدي محمد ولد محم بموقف النائب محمد فال ولد عيسى الذي اعتبر أن موقعه في لائحة مرشحي الحزب للنيابيات القادمة لا يؤثر، بأي شكل من الأشكال في قناعاته الراسخة بتوجهات هذا الأخير وخياراته المستمدة من البرنامج الوطني لرئيسه المؤسس محمد ولد عبد العزيز؛ رئيس الجمهورية.

كما ثمن ولد محم موقف النائب الخليل ولد الطيب الذي اعتبر أن ترتيبه في قائمة مرشحي الحزب الحاكم تشريف له سواء كان في الصدارة أو في آخر التوتيب؛ مبرزا أنه يبقى مناضلا مقتنعا بحزبه وتوجهاته، ومدافعا عن خياراته وسياساته.

ولد محم اعتبر، في تغريدة نشرها في حسابه على موقع "تويتر"، أن النائبين محمد فال ولد عيسى والخليل ولد الطيب من بين "الذين استحقو الترشيح والصدارة عن جدارة"؛ مبرزا أن الحزب لم يوفق في "تكليفهم أو وضعهم في الموقع المناسب"؛ وأكد أن الرجلين قدما "درسا في الحزبية والنضال"، من خلال انضباطهما الفريد.