الفنانون يدخلون المعترك السياسي من بابه الواسع

رسالة الخطأ

Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home/ennejah/public_html/includes/menu.inc).
اثنين, 07/30/2018 - 11:09

سجل الفنانون حضورا لافتا في لوائح الاتحاد من أجل الجمهورية الحزب الحاكم من خلال ترشيح الفنانة المقتدرة والشابة امنيتو بنت بوياكي ولد نفرو التي احتلت الرقم 9 من اللائحة الوطنية.

ويعتبر هذا انجازا عظيما لمكونة عانت الاقصاء السياسي لعقود طويلة والتي تعرف اليوم وثبة غير مسبوقة بإدراجها من طرف الحزب الحاكم في المقاعد الاولية في لوائح مرشحيه من جهة و باختيار امرة من المجموعة من جهة اخري، و هو ما يعني ان الفنان دخل الي غير رجعة المعترك السياسي من بابه الواسع.

ومعروف لدي الجميع ان الشابة امنيتو منت نفرو هي أول فنانة موريتانية تحصل على شهادة عليا حيث تخرجت من جامعة نواكشوط شعبة الإدارة العامة في كلية العلوم القانونية و الاقتصادية بعد حصولها سنة 2015علي شهادة اللاصانص من نظام "ل.م.د".

كما انها زوجة عليين ولد اعلي، الذي يعمل مديرا في الشركة الوطنية للمياه والذي يعرف بدعمه المستميت للمشروع المجتمعي للسيد الرئيس محمد ولد عبد العزيز.

ولاشك ان حزب الاتحاد الذي يعاني من اخطاء عائدة الي اختياراته الاخيرة في الترشيحات قد وفق في ترشيحه لمثقفة من هذه الشريحة كي تحظي مجموعتها بنفس العناية والمكانة في الحزب كغيرها من مكونات شعبنا الغالي.