الفوج الأول من حجاجنا يغادر البلاد إلى الديار المقدسة

رسالة الخطأ

Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home/ennejah/public_html/includes/menu.inc).
أحد, 08/05/2018 - 13:20

غادر الفوج الأول من حجاج موريتانيا الميامين مساء اليوم السبت العاصمة نواكشوط ، متوجها إلى الديار المقدسة لأداء فريضة الحج للعام : 2018 م — 1439 للهجرة ، عبر رحلة مباشرة من مطار نواكشوط الدولي " أم التونسي " إلى المدينة المنورة.

ويتكون الفوج من 500 حاج ، ودعوا من طرف وزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي، السيد أحمد ولد أهل داود، وسفير المملكة العربية السعودية المعتمد في موريتانيا، سعادة السيد هزاع بن زبن بن ضاوي لمطيري.

وزير الشؤون الإسلامية أكد في تصريح للوكالة الرسمية أن نفس الصرامة ووضوح الرؤية والانسيابية التي طبعت الشق الأول من هذه العملية المتمثل في الاجراءات التحضيرية المطبقة على أرض الوطن هي نفس الرؤية التي ستطبق في الشق الثاني من العملية المتعلق بالمرحلة التنفيذية في الديار المقدسة.

وأضاف " : إن وزارة الشؤون الاسلامية والتعليم الأصلي اتخذت كافة الإجراءات والتدابير اللازمة في جميع المراحل انطلاقا من توجيهات فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد عبد العزيز، الذي يحرص كل الحرص على أن يلق الحاج الموريتاني ما يستحق من التقدير و الاحترام " .

 هذا وينتظر أن تغادر بقية الأفواج العاصمة تباعا صوب المدينة المنورة خلال الأيام الثلاثة القادمة.

القسم: