ولد أجاي يشارك في اجتماع دولي حول تعزيز فرص النمو الاقتصادي الشامل في افريقيا

رسالة الخطأ

Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home/ennejah/public_html/includes/menu.inc).
أحد, 08/05/2018 - 14:25

انطلقت يوم أمس السبت بشرم الشيخ بجمهورية مصر العربية بمشاركة وزير الاقتصاد والمالية السيد المختار ولد اجاي رفقة محافظ البنك المركزي عبد العزيز ولد الداهي فعاليات اجتماعات التجمع الافريقي لمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي المنعقدة مابين 4 إلى 7 أغسطس 2018 وبمشاركة رؤساء مؤسسات "بريتون وودز " ووزراء الاقتصاد والمالية ومحافظي البنوك المركزية للدول الإفريقية.

وتتناول الاجتماعات سبل تعزيز النمو الاقتصادي الشامل في إفريقيا من خلال تيسير الحصول على التمويلات المالية وتوسيع استثمارات القطاع الخاص وتطوير الشراكة ما بين القطاعين العام والخاص (PPP) وأثر ذلك في توفير المزيد من التمويلات و وضمان التسهيلات وتبادل المعلومات والخبرات الفنية ونقل التكنولوجيا للبنية التحتية والخدمات العامة بالدول الإفريقية.

وتركز جلسات المؤتمر على المحاور الرئيسية المعنية بصانعي السياسات الاقتصادية الإفريقية ومجالات تعاونهم مع البنك الدولي وصندوق النقد الدولي لإصلاح السياسات التنموية والاستثمارية والمالية.

القسم: