رجل اﻷعمال محمد زين ولد مناه يطلق أول مبادرة داعمة لغزواني من غامبيا

رسالة الخطأ

Deprecated function :The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls في menu_set_active_trail() (السطر 2405 من /home/ennejah/public_html/includes/menu.inc).
أحد, 03/03/2019 - 11:50

نظمت مبادرة اﻷمل المنبثقة عن الجالية الموريتانية في جمهورية غامبيا أمس السبت 2 مارس حفﻻ مهيبا في فندق Atlantic آتﻻنتيك دعما لترشيح السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني تحت شعار نعم لمسيرة البناء.

ألقى في بداية اﻷمسية منسق المبادرة رجل اﻷعمال الشاب محمد زين ولد مناه الملقب الداه كلمة الحفل الذي حضرته جميع اﻷوجه الوطنية الفاعلة في غامبيا من رجال أعمال و أساتذة و شباب و أكد المنسق على تمسكهم بدولة المؤسسات و سعيهم للحفاظ على المكتسبات ولن يتأتى ذلك إﻻ من خﻻل نجاح مرشح اﻷغلبية.

وتزخر غامبيا بجالية وطنية تساهم مساهمة هامة في اﻻقتصاد الوطني و تسهم في الحد من البطالة و تشارك بفاعلية في التعريف بالمجتمع الموريتاني و نشر ثقافته اﻻسﻻمية والعربية و يتضلع أفرادها بأدوار ريادية في شتى مناحي الحياة اﻻقتصادية و السياسية.

يذكر أن رجل الأعمال محمد زين ولد مناه الداه هو أول الساعين لدعم ترشيح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني و هو منسق المبادرة و يحظى بشعبية واسعة و إحترام كبير داخل صفوف الجالية الموريتانية بغامبيا و يتمتع بعﻻقات تجارية و إقتصادية متميزة في السوق الغانبية و اﻷسواق الغرب إفريقية و يرى مراقبون أنه بهذه الخطوة سيخلق فضاء تﻻقي واسع حول المرشح و ذلك ما أكدته مبادرته أمس السبت من حيث كم الحضور و تنوع مشاربه ونظرا لعﻻقاته المتجذرة و لكونه أبرز اﻷوجه الشبابية حضورا على المسرح السياسي.

وقد أكد في كلمته التي ستنشر ﻻحقا ضمن فيديو المبادرة على تأيده المطلق لمرشح اﻷغلبية و عمله على مواصلة مسيرة البناء الذي هو ثمرة عمل و جهد تستحقهما الجمهورية اﻻسﻻمية الموريتانية.

القسم: